افضل العاب كرة قدم مجانية بديلة للعبة FIFA

افضل العاب كرة قدم مجانية بديلة للعبة FIFA

هناك العديد من المقالات على الانترنت التي تتحدث وتستعرض العاب كرة القدم مجانية. وفي هذه المقالة سوف نستعرض بدائل لعبة FIFA التي تستحق اللعب على مختلف المنصات.
افضل العاب كرة قدم مجانية بديلة للعبة FIFA
افضل العاب كرة قدم مجانية بديلة للعبة FIFA

كما هو معروف ان لعبة FIFA تحتكر سوق ألعاب كرة القدم بامتياز تام. رغم ذلك فهناك العديد من الألعاب المجانية التي يمكن أن تكون بديلا ممتعا لهذا الاحتكار. هل ترغب في معرفة المزيد عن هذه الألعاب؟ تابع الشرح واستمتع به!

1- لعبة Football League 2023

Football League 2023 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على متجر Play والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع باللعب على أجهزتهم المحمولة. هذه واحدة من أكثر وافضل العاب كرة قدم المجانية إدمانا بين عشاق المستديرة ، حيث تقدم طريقة لعب سلسة وفيزياء واقعية وأجواء مذهلة وأطنان من إعادة التشغيل، عليك إظهار القدرة على التحرك حول الخصم.

يمكنك بناء فريقك الممتاز واللعب ضد فرق كرة القدم الوطني مع لاعبيك المفضلين. تقدم لعبة Football League 2023 عناصر تحكم سلسة وبسيطة ، بالإضافة إلى مؤثرات صوتية مذهلة في الخلفية وحركة غامرة.

مميزات اللعبة

توفر لعبة Football League 2023 تجربة كاملة للعبة كرة القدم من خلال رسومات واضحة ومحرك ألعاب ذكي. يمكن للاعب التحكم بشكل كامل في تكتيكات الفريق وتشكيلاته والتنافس للوصول إلى القمة.

يمكن للاعب استخدام تكتيكاته الاستراتيجية لترقية فريقه في الرتب. توفر اللعبة أكثر من 100 فريق وطني و 330 نادٍ للاختيار من بينها. يتميز التطبيق بضوابط سلسة وفيزياء حركة اللاعب الكلية ودعم تحكم كامل. يمكن للاعب اللعب بشكل غير متصل بالإنترنت.

جديد اللعبة

تضم لعبة Football League 2023 كل من الدوريات والبطولات والأندية ومعظم الكؤوس.

الكؤوس الوطنية الكلاسيكية

  1. الكأس الوطني
  2. كأس أوروبا
  3. الكأس الأمريكية
  4. كأس آسيا

دوريات الأندية

  1. إنكلترا
  2. إسبانيا
  3. إيطاليا
  4. ألمانيا
  5. فرنسا
  6. البرازيل

بطولات النادي

  1. كأس بطولة أوروبا
  2. كأس بطولة أمريكا الجنوبية
  3. كأس اللغة الإنجليزية
  4. كأس فرنسي
  5. كأس إيطالي
  6. كأس اسبانيا
  7. كأس المانيا
  8. كأس البرازيل
  9. كأس السوبر الإنجليزي
  10. كأس السوبر الفرنسي
  11. كأس السوبر الإيطالي
  12. كاس السوبر الاسباني
  13. كأس السوبر الألماني
  14. كأس السوبر البرازيلي
  15. كأس السوبر الأوروبي
  16. كأس العالم للأندية

2- لعبة Football Strike: Online Soccer

لعبة Football Strike: Online Soccer هي واحدة من العاب كرة قدم مجانية والتي يحبها الملايين من مستخدمي الأندرويد. بالإضافة إلى اختيار الكثير من المحررين في متجر Play. 

تفتخر اللعبة بالعديد من أوضاع اللعب عبر الإنترنت ، مثل ضرب الأهداف في تنافسية سريعة ومحدودة زمنيا للحصول على نقاط في وضع Shooting Race ، أو التناوب كمهاجم وحارس مرمى في واحد. وضع الركلة الحرة واحد على واحد!
قل لي هل تستطيع هزيمة أصدقائك في ركلات الجزاء المثيرة؟ هل تمتلك المهارات والحيل لتصبح نجم كرة القدم؟ اختبر نفسك في لعبة الركل الحر للاعبين المتعددين، أو انطلق في رحلة لعب مذهلة!

حول اللعبة

في هذه اللعبة، يمكنك تخصيص شخصية المهاجم أو حارس المرمى بالكثير من الاقمصة والإكسسوارات الرائعة! اظهر شخصيتك المميزة أو تألق بألوان فريقك المفضل!
في وضع Career، ستسافر إلى ملاعب مختلفة حول العالم وستواجه تحديات كرة قدم مختلفة وممتعة لفتح الأوسمة والجوائز!

فهل أنت مستعد للانضمام إلى عالم كرة القدم؟ مع طريقة لعب بسيطة وسريعة ، فمن السهل لعب Football Strike: Online Soccer والحصول على متعة كرة قدم تنافسية لا نهاية لها!

تحديثات اللعبة

استعد للانفجار بالألوان في موسم Festival of Colors! انضم إلى الحفلة الملونة وتحدى خصومك في مباريات كرة قدم مليئة بالمرح والإثارة! احصل على مكافآت رائعة وحصرية عندما تفوز بالمباريات وتتقدم في الترتيب!

لا تفوت فرصة المشاركة في Colors Cup! اختر أزياءك المفضلة، وأظهر أسلوبك الفريد، وانطلق إلى الملعب للتنافس مع أفضل اللاعبين! اكسب نقاطًا وجوائزًا مذهلة مع كل انتصار!
جرب التسديدة المحظوظة الجديدة والمحسنة! اختبر مهاراتك في التسديد وحاول إصابة الأهداف ذات القيمة العالية! اذا كنت تستطيع تحقيق النتيجة المثالية؟ ارنا ذلك في التعليقات !

3- لعبة World League Soccer 2023

تقدم لعبة World League Soccer 2023 طريقة لعب مماثلة ل PES و FIFA ، ولكن بتكلفة أقل بكثير. يبلغ حجم اللعبة 37 ميجابايت فقط وتقدم 60 فريقا وطنيا و 60 ناديا و 2000 لاعب. هناك ما مجموعه 4 أوضاع متاحة: "العرض" و "الكأس" و "الدوري" و "التدريب" حتى تتمكن من الاستمتاع بالمراوغة الرائعة وإطلاق العنان المثير! تحفظ World League Soccer 2023 أيضا صورا رائعة لجميع إنجازاتك وتسمح لك بمشاركتها مع أصدقائك.

حول لعبة World League Soccer 2023

هل انت حقا تحب كرة القدم؟ هل تريد أن تكون مديرا لفريقك المفضل؟ هل تريد أن تشعر بالإثارة والتحدي في كل مباراة؟ إذا ، فإن هذه اللعبة هي لك 😊. 

في لعبة World League Soccer 2023، ستخوض تجربة كرة قدم واقعية وممتعة ، حيث يتم عرض مهارات اللاعبين وأساليب اللعب والحركات بأدق التفاصيل. ستختار فريقك المميز من بين 80 ناد عالميا ، وستنقل اللاعبين وستبني فريق أحلامك من بين أكثر من 1000 نجم. ستكون مديرا لفريقك ، وستقودهم إلى الفوز بالدوري أو الكأس.

ستتحكم في اللاعب بسهولة ، وستؤدي حركات رائعة مثل التمرير والمراوغة والتصويب والركلات الحرة والضربات الرأسية والتسديدات القوية. وستسجل أهدافًا رائعة ، وستحتفل مع جمهورك ، وستشعر بالفخر!

مميزات اللعبة:

  • لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد واقعية ومذهلة.
  • لعبة كرة قدم مجانية وسهلة التحكم.
  • لعبة كرة قدم تتضمن فرقًا عالمية ولاعبين ونجوم.
  • لعبة كرة قدم تتيح لك نقل اللاعبين وبناء فريق أحلامك.
  • لعبة كرة قدم تعمل بدون اتصال بالإنترنت.
هذه اللعبة هي لعشاق كرة القدم من جميع الأعمار. حملها الآن ، وابدأ مغامرتك في عالم كرة القدم! على الرغم من عدم وجود لاعبين مرخصين في اللعبة ، إلا أن طريقة اللعب جنبا إلى جنب مع الحجم الصغير للعبة تعوضها.

4- لعبة Flick Shoot 2

Flick Shoot هي افضل العاب كرة قدم مجانية بجودة عالية وقد تم تطويرها بواسطة MobileCraft ، والمعروفة أيضا باسم "لعبة كرة القدم الأكثر متعة" على متجر Play. Flick Shoot 2 ، تكملة للإصدار الأول من Flick Shoot.

فهي لعبة كرة قدم قائمة على بحد ذاتها حيث هناك العديد من أوضاع اللعب المثيرة مثل الممرات ، وكذا البطولات ، ولعب اللعب الفردي ، واللعب المتعدد اللاعبين ، والهجوم الزمني ، والأهداف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا اللعب بشكل فردي في وضع متعدد اللاعبين أو الانضمام إلى بطولة عبر الإنترنت للتنافس مع مستخدمين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

حول لعبة Flick Shoot 2

تقدم Flick Shoot 2 رسومات ثلاثية الأبعاد ، لكن اللعبة تتألق برسومها المتحركة السلسة والواقعية عندما يتعلق الأمر بإطلاق النار الملتوي وحراسة المرمى وفيزياء الكرة.
  • اللعبة التي أحبها الملايين قد عادت! استمتع بأفضل لعبة كرة قدم/ ركلة حرة في السوق، مع مزايا جديدة ومثيرة!
  • أكثر متعة وإثارة وتحديًا! استكشف طرقًا جديدة للعب بمفردك، مع مهام لانهائية ولعبة صغيرة مجزية تضمن لك ساعات من المتعة.
  • تحديات متعددة اللاعبين/ عبر الإنترنت العب ضد لاعب واحد أو اشترك في البطولات عبر الإنترنت لمواجهة لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.
  • كرة القدم في قمتها التحكم الفريد في Flick Shoot 2 ، رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وواقعية لأفضل تجربة كرة قدم/ ركلة حرة.

مميزات لعبة FLICK SHOOT 2

  1. تضم 6 أوضاع مختلفة للاعب الفردي: التحدي، والممرات، لا تفوتك، وقت الهجوم، والمراوغة، الممارسة
  2. تأتي مع أوضاع تنافسية على الإنترنت: لاعبين متعددين وبطولات
  3. تتوفر على الكثير من خيارات تخصيص كرة القدم / اللاعب، القمصان، والكرات والأحذية
  4. تضم أيضا رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة، حركات سلسة وفيزياء واقعية والتحكم في FLICK SHOOT لأفضل ركلة حرة.
  5. تأتينا لعبة FLICK SHOOT 2 باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والاسبانية والتركية!

في هذا المقال، قدمنا لك قائمة بأفضل العاب كرة قدم مجانية بديلة للعبة FIFA، التي تتميز برسومات واقعية وتحكم سلس وأوضاع متنوعة. سواء كنت تريد لعب كرة القدم مع أصدقائك عبر الإنترنت، أو تريد تجربة مدير كرة القدم، أو تريد أن تستمتع بلعبة صغيرة مسلية، فستجد في هذه القائمة لعبة تناسب ذوقك وميزانيتك. لا تنسى أن تحمل اللعبة التي تعجبك من المصادر الآمنة، وأن تشاركنا رأيك فيها في التعليقات!
diegowrrn

,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

إرسال تعليق

أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات