قرار مهم بشأن المستقبل الكروي للاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

قرار مهم بشأن المستقبل الكروي للاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

قام اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي أوساسونا بنظام الإعارة من برشلونة، باتخاذ ، حيث تلقى عروضًا من أندية إنجليزية عدة للانتقال إليها في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكنه قرر تجاهل هذه العروض والعودة إلى فريق برشلونة الموسم المقبل.
عبد الصمد الزلزولي
عبد الصمد الزلزولي
ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اللاعب يسعى للحصول على فرصة للعب في تشكيلة برشلونة، وهو يتمسك بهذا الهدف بشكل كبير، ومن المتوقع أن يتخذ مدرب الفريق تشافي قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل اللاعب بعد انتهاء مرحلة التحضيرات للموسم الجديد.

وترددت أنباء سابقة عن أن العودة المحتملة للزلزولي إلى برشلونة في الموسم المقبل تتعلق بمصير الثنائي أنسو فاتي وفيران توريس مع الفريق الكتالوني.

وكان تشافي قد أشاد بأداء الزلزولي مع أوساسونا في تصريحات سابقة، وأكد أن اللاعب يلعب بشكل جيد للغاية ويمتلك إمكانيات مهمة سيستفيد منها فريق برشلونة في المستقبل.

من هو اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي هو لاعب كرة قدم يلعب في مركز الهجوم. ولد في 17 ديسمبر 2001، يبلغ من العمر 21 عامًا، ويحمل الجنسية المغربية. يلعب حاليًا في نادي أوساسونا الإسباني ويرتدي القميص رقم 12. كما يلعب مع المنتخب المغربي ويرتدي القميص رقم 16. يزن حوالي 72 كيلوغرام ويبلغ طوله 177 سم، ويستخدم قدمه اليمنى في اللعب.

وقد انضم إلى برشلونة الإسباني في عام 2019 ، وشارك في مختلف الأنشطة الرياضية على مستوى الشباب في المغرب، وكذلك لعب في الفريق الأول لنادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي. وتم اختياره لتمثيل المنتخب الوطني المغربي في عام 2022 بقطر، وشارك في مجموعة من المباريات الودية والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
diegowrrn

,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

إرسال تعليق

أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات