أفضل لاعب في المنتخب المغربي

 أفضل لاعب في المنتخب المغربي

برز متوسط ميدان المنتخب المغربي، اللاعب اوناحي بشكل كبير في منافسات كاس العالم التي اقيمت في قطر عام 2022، بحيث اضهر هذا الاعب موهبة كبيرة ومستوى عالي و لا حاجة الجاهزية ليسلط الاضواء على ادائه الرفيع و قد قبل العديد الاندية العالمية.

ابهر عز الدين اوناحي كبار اللاعبين مثل اللاعب كاكا و اللاعب ابو تريكه وكذا كبار المدربين كالمدرب إنييستا ومدرب المنتخب الاسباني لويس انريكي حيث عبر هذا الأخير بقوله (من اي كوكب اتى هذا الفتى) حيث لعب مايسترو الوسط المغربي، بأسلوب رائع ومميز. 

في هذا المقال سوف نسلط الضوء عن أسرار هذا اللاعب المغربي الشاب الذي ابهر العالم بادائه. 

عز الدين اوناحي يمتلك مؤهلات عالية جدا في البداية تم استدعاء عز الدين اوناحي بمحض الصدفة من قبل المدرب السابق للمنتخب المغربي خاليلوزيتش ليلعب ضمن التشكيلة الرئيسية للمنتخب في الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. حيث تمكن هذا اللاعب من تسجيل هدفين رائعين.

أفضل لاعب في المنتخب المغربي
أفضل لاعب في المنتخب المغربي

من هو اللاعب عز الدين اوناحي

كانت بداية اوناحي في صفوف فريق نادي الرجاء البيضاوي ثم بعد ذلك قام اللاعب بالالتحاق باكاديمية محمد السادس لكرة القدم ومن هنا فتحت له أبواب الاحتراف في الدوريات الأوروبية حيث التحق بنادي ستراسبورج الفرنسي عام 2008 ثم انتقل إلى نادي افرانش في العام 2020 بعد ذلك لعب في صفوف نادي انجي حيث وقع مع اللاعب اوناحي عقدا للعب مع الفريق .ليقدم أفضل صورة له مع هذا الفريق بحيث سجل أول أهدافه في مباراته الاولى مما جعله يلعب في جميع مباريات البطولة ضمن التشكيلة الرئيسية لفريق انجي.

وصف الاعب الموهبة عز الدين اوناحي. 

ولد اللعب اوناحي في مدينة الدار البيضاء المغربية، من مواليد 19 ابريل لسنة 2000 ويبلغ الان 22 سنة، يلعب هذا اللاعب الشاب مع فريق انجي ANGERS SCO الفرنسي، ويحمل قميص رقم 8 وهو وسط ميدان متفوق جدا.

  • يزن هذا اللاعب 62 كجم.
  • ويبلغ طول اوناحي 1.82متر.
  • ويلعب حاليا مع فريق انجي الفرنسي.
عز الدين اوناحي لاعب كرة قدم مغربي يلعب حاليًا في نادي أنجيه الفرنسي. اللاعب عزالدين أوناحي لاعب كرة قدم يحمل القميص رقم ثمانية ويلعب مايسطرو الوسط.

انضم للنادي الرجاوي ، وتم ترقيته إلى الفريق الأول من قبل المدرب خليلوزيتش. سجل أوناحي هدفه الأول للفريق في تصفيات بطولة العالم التي اقيمت في دولة قطر 2022.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات