نجم كرة القدم 22: كرة القدم العالمية Soccer Star 22: World Football

نجم كرة القدم 22: كرة القدم العالمية  Soccer Star 22: World Football

Soccer Star 2022 World Football: أصبحت World Football أفضل لعبة كرة قدم في العالم وهذا ممكن لأننا نقدم إمكانية اللعب مع لاعبين رائعين في فرق كرة القدم الخاصة بهم. لا تنس أن World Football هي أهم بطولة كرة قدم في العالم ، وإذا تمكنت من الفوز بها ، فستكون أسطورة عالمية في تاريخ كرة القدم.

نجم كرة القدم 22 كرة القدم العالمية  Soccer Star 22 World Football
نجم كرة القدم 22 كرة القدم العالمية  Soccer Star 22 World Football

لعبة Soccer Star 22: World Football

أهلاً بك! لعبة Soccer Star 22: World Football هي لعبة كرة قدم تركز على تجربة لعب اللاعبين في الملاعب العالمية. في اللعبة، تبدأ كلاعب صاعد جديد وتتنافس في مختلف البطولات والدوريات المختلفة.

يمكنك اختيار مركزك المفضل على الملعب، مثل الهجوم أو الدفاع أو الوسط، وتحسين مهاراتك وقدراتك من خلال العمل على التمارين والتدريبات. كما يمكنك شراء الملابس والمعدات الرياضية الجديدة لتحسين مظهرك وأدائك.

ستتنافس في مباريات وتحديات مختلفة ضد الفرق الأخرى، وسيكون عليك تقييم مستوى اللاعبين والمدربين واتخاذ القرارات الصحيحة لتحقيق الفوز. يمكنك أيضاً تحسين مستواك وتحديث المهارات من خلال تجربة التدريبات الفردية والجماعية والاستراتيجيات.

على الرغم من أن اللعبة تتطلب الكثير من الوقت والتفاني لتحقيق النجاح، إلا أنها ممتعة ومثيرة وتوفر تجربة حقيقية لمحبي كرة القدم.

تعليمات اللعب

استخدام الماوس للعب ولوحة المفاتيح

حجم اللعبة

800 س 600

المزيد من العاب كرة القدم العالمية

diegowrrn

,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

إرسال تعليق

أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات