حارس عرين اسود الاطلس ياسين بونو يقرر مغادرة النادي الاندلسي

 حارس عرين اسود الاطلس ياسين بونو يقرر مغادرة النادي الاندلسي

حارس عرين اسود الاطلس ياسين بونو يقرر مغادرة النادي الاندلسي

خبر حصري يتعلق  حارس عرين اسود الاطلس بونو والذي  يقرر اخيرا مغادرة النادي الاندلسي.

حارس عرين اسود الاطلس بونو يقرر مغادرة النادي الاندلسي
حارس مرمى عرين اسود الاطلس المغربي ياسين بونو 

الخبر من غول دخيتال الاسبانية

"أفادت “غول دخيتال” الإسبانية بأن ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي قد اتخذ قراره بمغادرة اشبيلية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب لويس مينديليبار، الذي يفضل الاعتماد على ماركو دميتروفيتش الذي يعرفه جيدا.

وكان بونو قد رفض عرضا من مانشستر يونايتد في الشتاء الماضي، حيث أراد البقاء مع اشبيلية ومساندته في ظل الأزمات التي كان يمر بها، خاصة بعد بداية متعثرة للموسم الحالي بسلسلة من النتائج السلبية، ولكنه لم يجد المقابل من المدرب، الذي تركه على دكة الاحتياط في مباراة خيرونا التي خسرها اشبيلية على أرضه بهدفين نظيفين، وشارك فيها يوسف النصيري كأساسي.

وذكرت “إل ديسماركي” الإسبانية أن النصيري لم يحظ بالدعم من زملائه في الفريق، وأن سبب الهزيمة كان خطأ فادح من دميتروفيتش، وأن اشبيلية كان بحاجة إلى بونو في مواجهة خيرونا."

من هو الحارس ياسين بونو؟

حارس مرمى أسود الأطلس ياسين بونو هو لاعب كرة قدم مغربي محترف يلعب حاليا مع نادي إشبيلية الإسباني. ولد في مونتريال بكندا عام 1991 وانتقل إلى المغرب في سن الثالثة. بدأ مسيرته الكروية مع نادي الوداد الرياضي ومن ثم انتقل إلى أتلتيكو مدريد وريال سرقسطة وجيرونا قبل الانضمام إلى إشبيلية عام 2001. 

فاز بونو بجائزة زامورا لأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني عام 2022، وهو أول عربي يحصل على هذا اللقب. كما توج بلقب يوروبا ليغ مع إشبيلية في نفس العام، وسجل هدفا تاريخيا في شباك بلد الوليد في الدوري. 

مع المنتخب المغربي، شارك بونو في كأس أمم أفريقيا 2019 وكأس العالم 2018، وساهم في تأهل أسود الأطلس لكأس العالم 2022 في قطر. 

diegowrrn

,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

إرسال تعليق

أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات