اخر اخبار الرياضة تشافي على رغبة قائد برشلونة بوسكيتس في الرحيل عن الفريق

 تشافي على رغبة قائد برشلونة بوسكيتس في الرحيل عن الفريق

يأمل تشافي مدرب برشلونة أن يبقى لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس مع الفريق للموسم المقبل.

رغبة قائد برشلونة بوسكيتس في الرحيل عن الفريق

"أريده أن يبقى، لكنني أفهمه. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فيمكنه المغادرة الآن ، مع الألقاب وفي الوقت المناسب. إنه قرار صعب للغاية. غادرت بعد أن حققت ثلاثة أضعاف. أود إقناعه بالبقاء.

قدم بوسكيتس موسما رائعا وأخبرته بذلك. هذا لا ينطبق فقط على كرة القدم ، ولكن أيضا على ما هو خارج الملعب. إنه يساعد الشباب والقادمين الجدد ، وهو مثال لهم. إنه يعطينا الكثير ولهذا السبب أعتقد أنه يجب أن يبقى"، نقلت سبورت عن تشافي قوله.

المدير الفني لبرشلونة، يحاول إقناع سيرجيو بوسكيتس

حسب ما ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، يحاول إقناع سيرجيو بوسكيتس، قائد الفريق، بالبقاء في النادي حتى نهاية عقده في يونيو 20231. وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس يرغب في الرحيل عن برشلونة في يناير 2024 للانضمام إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي. وأشارت إلى أن بوسكيتس لم يبلغ قراره النهائي للنادي ولا الجهاز الفني، وأن تشافي يرى فيه دورا هاما في مشروعه. وأعلن تشافي في مؤتمر صحفي قبل مباراة إسبانيول أن تير شتيجن سيكون القائد الرابع لبرشلونة بعد بوسكيتس وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا.

اخر اخبار الرياضة تشافي على رغبة قائد برشلونة بوسكيتس في الرحيل عن الفريق
اخر اخبار الرياضة تشافي على رغبة قائد برشلونة بوسكيتس في الرحيل عن الفريق

ينتهي عقد الإسباني مع برشلونة في يونيو. يذكر أن لاعب خط الوسط لم يتخذ قرارا بعد بشأن مستقبله.

من هو  قائد برشلونة بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس هو لاعب كرة قدم إسباني وقائد نادي برشلونة والمنتخب الإسباني. وُلد بوسكيتس في 16 يوليو 1988 في بادالونا ، إسبانيا. بدأ مسيرته الكروية في فريق برشلونة في سن السادسة عشر، وفي عام 2008 تم تصعيده للفريق الأول وأصبح من أهم لاعبي الفريق حتى الآن، وقد حقق مع فريقه العديد من الألقاب المحلية والدولية. كما أنه يشكل ركيزة أساسية في منتخب إسبانيا، حيث شارك في مختلف البطولات الدولية وفاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012. وتميز بوسكيتس بمهاراته في الوسط الدفاعي والتوزيع الدقيق للكرة واللعب الجماعي.

من هو تشافي هيرنانديز 

تشافي هيرنانديز ، الملقب بـ تشافي ، هو لاعب كرة قدم إسباني سابق ومدرب حالي. ولد في 25 يناير 1980 في تراسيرا ، إسبانيا. لعب تشافي في مركز الوسط المهاجم وبدأ مسيرته الكروية مع نادي برشلونة في عام 1998، وتميز بمهاراته الفنية وقدرته الكبيرة على التمريرات الحاسمة وتسديدات الركلات الحرة.

شارك تشافي في مسيرته الكروية مع عدة أندية كبرى ، بما في ذلك برشلونة وأتلتيكو مدريد ونادي السد في قطر. وفي المنتخب الإسباني ، شارك تشافي في 133 مباراة دولية وساعد منتخب بلاده على الفوز بكأس العالم في عام 2010 ويورو 2008 ويورو 2012.

بعد اعتزاله اللعب ، أصبح تشافي مدربًا وتدرب في نادي السد في قطر وقاده للفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في 2019. في يناير 2021 ، تم تعيين تشافي كمدرب جديد لنادي برشلونة ، حيث كان يعمل سابقًا كمدرب لفريق برشلونة الثاني.
diegowrrn

,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

إرسال تعليق

أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات