أشرف حكيمي يتجاوز هبة عبوك ويظهر برفقة فتاة

أشرف حكيمي يتجاوز هبة عبوك ويظهر برفقة فتاة

بعد نشر صور طليقته مع شاب مجهول.. #أشرف_حكيمي يتجاوز #هبة_عبوك ويظهر برفقة فتاة

يبدو أن لاعب المنتخب المغربي ونجم فريق باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، قد تجاوز هو أيضا أزمة انفصاله عن الممثلة الإسبانية-التونسية الاصل هبة عبوك، ليعود لممارسة حياته الطبيعية خارج إطار كرة القدم.

من هو اللاعب المغربي أشرف حكيمي

أشرف حكيمي هو لاعب كرة القدم المغربي الشهير والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كما يلعب أيضًا في المنتخب المغربي لكرة القدم. ولد حكيمي في 4 نوفمبر 1998 في مدينة بني ملال بالمغرب وبدأ مسيرته الكروية في فريق نهضة بركان المغربي، وانتقل بعد ذلك إلى ريال مدريد الإسباني ولعب مع فرقه الشباب، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني قبل أن يتم استعارته إلى إنتر ميلان الإيطالي ويحقق معه العديد من الإنجازات، وفي الصيف الماضي انتقل حكيمي إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية. يُعد حكيمي واحدًا من أبرز المواهب الشابة في الكرة العالمية ويتمتع بمهارات فنية عالية وسرعة في الهجوم والدفاع.
أشرف حكيمي يتجاوز هبة عبوك ويظهر برفقة فتاة
أشرف حكيمي يتجاوز هبة عبوك ويظهر برفقة فتاة

🔴 وفي هذا السياق، نشرت مصممة أزياء مغمورة تدعى “نيروز” صورة لها برفقة أشرف حكيمي معلقة عليها بالقول: “لقد فعلناها”.

من هي هبة عبوك Hiba Aboukhris

Hiba Aboukhris هي ممثلة وعارضة أزياء إسبانية من أصل تونسي ولدت في 30 أكتوبر 1986 في مدريد ، إسبانيا. اشتهرت بأدوارها في الدراما الإسبانية والمكسيكية ، حيث شاركت في مسلسلات مثل "El Principe" و "La Catedral del Mar" و "أمير الليل" و "Grand Hotel" و "Narcos" و "The Crown" ، وقد تم ترشيحها لجائزة Goya لأفضل ممثلة جديدة في عام 2012.

🔴 وظهر أشرف حكيمي في الصورة محتضنا “نيروز” مرتديا زيا من تصميمها.

🔴 ويعتبر هذا اول ظهور لأشرف حكيمي خارج إطار مباريات كرة القدم التي خاضها مع فريق باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي منذ تفجر فضيحة الاغتصاب المزعومة، وما تبعها من إعلان هبة عبوك عن انفصالها عنه.

من هو الشاب المجهول الذي ظهر معها؟

صحيفة Diez Minutos الإسبانية ذكرت أنه يدعى خوان سيبريان وهو مصور ومصمم أزياء. وقالت الصحيفة إن هبة عبوك تناولت وجبة الطعام برفقته ومجموعة من الأصدقاء في مطعم Bugao للشيف Hugo Ruiz في قلب مدريد. لا أعلم إن كان هناك علاقة عاطفية بينهما أو لا، فهذا يتعلق بخصوصية هبة عبوك وحقها في اختيار شريك حياتها.

سبب انفصال حكيمي وهبة عبوك؟

بعض المصادر الإعلامية ذكرت أن السبب يرجع إلى قيام حكيمي بإقامة علاقة عاطفية خارج الزواج مع العارضة البلجيكية روز بيرترام، صديقة كيليان مبابي. وأن هبة عبوك كانت تفكر في الانفصال منذ فترة، لكن قضية اتهام حكيمي بالاغتصاب من قبل فتاة فرنسية سرعت من قرارها. وأعلنت هبة عبوك رسميا عن انفصالها عن حكيمي في 27 مارس 2023، مؤكدة أن القرار لم يكن بسبب الأحداث الأخيرة، بل قبل اتهام حكيمي بالاغتصاب.

diegowrrn

,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

إرسال تعليق

أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات