قدم ناديا ليفربول وتوتنهام عرضاً خلال غياب كلوب عن الفريق

 قدم ناديا ليفربول وتوتنهام عرضاً خلال غياب كلوب عن الفريق

تقدّم ناديا ليفربول وتوتنهام عرضاً خلال غياب كلوب عن الفريق، فيما حقّق فريقه السابق لقب الدوري الألماني، وسجّل اللاعب إيرلينغ هالاند الهدف الخمسين في مسيرته الكروية.

بمباراة قوية في كرة القدم الأوروبية

بدأت نهاية الأسبوع الأخيرة بمباراة قوية في كرة القدم الأوروبية، حيث فاز فريق ليفربول على توتنهام بنتيجة 4-3 في مباراة حماسية. ولكن هذه المباراة لم تكن الحدث الوحيد في نهاية الأسبوع، فقد تصدر بايرن ميونيخ الدوري الألماني مرة أخرى، وتأجل تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي بضعة أيام، بينما اقترب باريس سان جيرمان من نهاية موسم Ligue 11 بشكل ضعيف.

قدم ناديا ليفربول وتوتنهام عرضاً خلال غياب كلوب عن الفريق
قدم ناديا ليفربول وتوتنهام عرضاً خلال غياب كلوب عن الفريق

وفي مباراة أخرى، سجل إيرلينغ هالاند هدفه الخمسين هذا الموسم، بينما يترنح فريق مانشستر سيتي في السباق على الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله مع فريق أرسنال. وقد اعتذر الاتحاد الألماني لكرة القدم لفريق بوروسيا دورتموند بسبب ركلة جزاء ضائعة مثيرة للجدل.

ليفربول يركب أفعوانية أنفيلد على توتنهام

بعد تسلقه لأفعوانية أنفيلد، استطاع ليفربول الفوز على توتنهام والوصول إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، ولكن يبدو أن مدرب الفريق، يورجن كلوب، وضع نفسه في ورطة بسبب سلوكه الغير مقبول في نهاية المباراة.

في البداية، كانت الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لتوتنهام، حيث كانوا متأخرين 3-0 خلال الـ 15 دقيقة الأولى من المباراة، ولكن بشكل غير متوقع استطاعوا التعافي وتسجيل هدفين ليقلصوا الفارق، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، استطاعوا تسجيل هدف التعادل، ولكن ديوجو جوتا تمكن من تسجيل هدف الفوز لليفربول في الوقت القاتل.

ومع ذلك، لم يكن هذا كل شيء، فقد شهدت المباراة أيضًا بطاقتين حمراوتين، واتهم كلوب الحكم بول تيرني بتصرفات غير مقبولة، مما قد يؤدي إلى مشاكل أخرى في المستقبل.

سيطرة ليفربول في المبارات

فيما يتعلق بتدفق المباراة نفسها، كان ليفربول يسيطر بسهولة خلال النصف الأول من المباراة قرابة الـ 30 دقيقة. ومع ذلك، حدث تغيير في الأداء بعد ذلك الوقت، إذ تمكن توتنهام من تحسين أدائهم وزيادة قيمة xG الخاصة بهم من 0.23 حتى سجل جوتا الهدف الوحيد في المباراة.

وبعد المباراة، اشتكى مدرب ليفربول، يورجن كلوب، من أن توتنهام لم يكن يهاجم بشكل كافٍ بعد تراجعهم بثلاثة أهداف، وكانوا يعتمدون بشكل كبير على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة للوصول إلى المرمى. وهذا النهج صعب الأمر على ليفربول في الحفاظ على تفوقهم، لأن توتنهام كان يقفز على الأخطاء والفرص المتاحة بدلاً من اللعب بشكل منظم.

بشكل عام، إذا كان فريقك يتقدم بثلاثة أهداف في المباراة والفريق الآخر لا يهاجم بشكل كافٍ، فمن المعتاد أن تلعب بشكل أكثر احتياطًا لتجنب الخطأ والحفاظ على النتيجة. ولكن، إذا كان الفريق الآخر يعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة لتسجيل الأهداف، فإن ذلك يمكن أن يجعل الأمور صعبة بعض الشيء، حيث يمكن لأي خطأ صغير أن يتحول إلى فرصة هدف للفريق الآخر.

هذف دياز بعد الاصابة

حقق دياز أداءً رائعاً وسجل هدفًا مذهلاً في أول ظهور له منذ ستة أشهر بسبب الإصابات، وجعل هذا الأداء يثير الاهتمام بما كان يمكن أن يحققه ليفربول لو تمكن من اللعب بانتظام هذا الموسم. جرت تجربة ترينت ألكسندر-أرنولد في خط الوسط وعلى الرغم من أنها تستحق الاستمرار في متابعتها، فإنها تحتاج إلى المزيد من الوقت لتحسينها، خاصة فيما يتعلق بالتغطية عليه عندما ينزلق إلى وسط الملعب. وبشكل عام، كان أداء ليفربول غير متسق مع ما كان عليه الموسم الماضي، وسيكون الصيف حاسمًا بالنسبة لهم.

بالنسبة لتوتنهام، يجب عدم تقليل أهمية المهاجمين في الفترة الأخيرة. يمكن أن يكون من السهل إنهاء هذه المجموعة من اللاعبين، ولكنهم أظهروا الصمود والعزيمة والرغبة في الفوز على الرغم من محنتهم الأخيرة. لا يمكن التنبؤ بدقة بما سيفعله ماسون توجيه لتوتنهام في المستقبل، ولكن من الواضح أن هذا الفريق لا يزال يسعى جاهداً للمنافسة وعدم الاكتفاء بمجرد خوض المباريات قبل الذهاب في عطلة.

diegowrrn

,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

إرسال تعليق

أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات